انعقاد اجتماع عمل تحضيري خصص لموضوع المسؤولية البيئية و التنمية المستدامة بالمدرسة العليا للتجارة

عقد صباح اليوم مدير المدرسة العليا للتجارة البروفيسور إسحاق خرشي اجتماع عمل تحضيري خصص لموضوع #المسؤولية_البيئية و #التنمية_المستدامة بالمدرسة العليا للتجارة، وذلك في إطار تجسيد توجه المدرسة نحو تعزيز ثقافة الاستدامة البيئية وترسيخ مبادئ #المسؤولية_الاجتماعية داخل الوسط الجامعي، والسير نحو نموذج #مدرسة_خضراء صديقة للبيئة.

وشكل هذا الاجتماع فرصة لطرح جملة من التصورات والمبادرات الهادفة إلى تطوير #الممارسات_البيئية داخل المدرسة، من خلال تشجيع السلوك المسؤول في مختلف الفضاءات الجامعية، والعمل على #ترشيد_استهلاك_الموارد_و_الطاقة، وتحسين تسيير النفايات، وتعزيز العناية بالمحيط الداخلي والخارجي للمدرسة، بما يساهم في توفير بيئة جامعية أكثر تنظيما و #استدامة .

كما تم التأكيد على أهمية إشراك مختلف مكونات الأسرة الجامعية، من طلبة وأساتذة وموظفين، في تجسيد هذه التوجهات من خلال نشر الوعي البيئي وترقية ثقافة المحافظة على البيئة باعتبارها مسؤولية جماعية وسلوكا يوميا يعكس وعي المدرسة بدورها المجتمعي و البيئي.