Pôle universitaire de Koléa, Tipaza | contacts | (+213) 024 38 00 42
نظمت المدرسة العليا للتجارة مساء اليوم مباراة ودية في كرة القدم جمعت بين خريجي المدرسة و أساتذة المدرسة والطلبة، وذلك بحضور مدير المدرسة البروفيسور إسحاق خرشي، في أجواء رياضية مميزة طبعتها روح التنافس الشريف والتآخي.
وتندرج هذه المبادرة في إطار حرص المدرسة على الحفاظ على صلة الوفاء والتواصل مع أساتذتها الذين ساهموا على مدار سنوات في تكوين أجيال من الطلبة وخدمة المدرسة بمختلف جهودهم العلمية والبيداغوجية، تأكيدا على أن المدرسة لا تنسى أبناءها وتثمن ما قدموه في سبيل ترقيتها وإشعاعها.
كما شكل هذا اللقاء فرصة لتعزيز الروابط بين الجيل السابق والجيل الحالي من الطلبة، من خلال استحضار مسيرة عدد من الأساتذة الذين تركوا بصمتهم داخل المدرسة، في مبادرة تجسد روح الانتماء والاستمرارية بين مختلف مكونات الأسرة الجامعية، إلى جانب تشجيع الأنشطة الرياضية باعتبارها فضاء يعزز قيم التعاون والعمل الجماعي.































































