المدرسة العليا للتجارة تكرّم الطلبة المشاركين في النشاطات الرياضية و الثقافية 2025-2026

أشرف مدير المدرسة العليا للتجارة، البروفيسور إسحاق خرشي، مساء اليوم على تكريم مجموعة من طلبة المدرسة الذين شاركوا في مختلف النشاطات الرياضية والثقافية المبرمجة ضمن البرنامج الوزاري للسنة الجامعية 2025-2026، وذلك بحضور نائب مدير المستخدمين بالمدرسة، ومسؤولة مصلحة النشاطات الثقافية والرياضية، وأعضاء المصلحة.

وأكد مدير المدرسة بالمناسبة أن المؤسسة تحرص على ترسيخ ثقافة التشجيع والتحفيز، من خلال مرافقة الطلبة وتثمين مشاركاتهم ومبادراتهم، وعدم حصر التكريم فقط في النتائج النهائية، وذلك إيمانا بأهمية الدعم المعنوي في تحفيز الطلبة على تحقيق نتائج أفضل وتعزيز روح المبادرة والانخراط داخل الوسط الجامعي