Koléa University Center, Tipaza | contact@esc-alger.dz | (+213) 024 38 00 42
LATEST NEWS___

- September 2023 (9)
- August 2023 (10)
- July 2023 (1)
- June 2023 (15)
- May 2023 (6)
- April 2023 (2)
- March 2023 (5)
- February 2023 (5)
- January 2023 (7)
- December 2022 (8)
- November 2022 (1)
- October 2022 (3)
- September 2022 (12)
- August 2022 (1)
- July 2022 (11)
- June 2022 (8)
- May 2022 (5)
- April 2022 (5)
- March 2022 (10)
- February 2022 (12)
- January 2022 (8)
- December 2021 (12)
- November 2021 (18)
- October 2021 (15)
- September 2021 (7)
- July 2021 (1)
- June 2021 (10)
- May 2021 (12)
- April 2021 (18)
- March 2021 (13)
- February 2021 (17)
- January 2021 (7)
- December 2020 (19)
- November 2020 (18)
- October 2020 (16)
- September 2020 (14)
- August 2020 (1)
- July 2020 (3)
- June 2020 (1)
- April 2020 (1)
- March 2020 (7)
- February 2020 (3)
- January 2020 (10)
- December 2019 (8)
- November 2019 (4)
- October 2019 (15)
- September 2019 (5)
- August 2019 (1)
- July 2019 (2)
- June 2019 (3)
- May 2019 (2)
- April 2019 (3)
- March 2019 (3)
- February 2019 (10)
- January 2019 (1)
- December 2018 (8)
- November 2018 (4)
- October 2018 (5)
- September 2018 (5)
- August 2018 (1)
- July 2018 (4)
- June 2018 (3)
- May 2018 (2)
- April 2018 (2)
- March 2018 (7)
- February 2018 (8)
- January 2018 (4)
- December 2017 (7)
- November 2017 (5)
- October 2017 (8)
- September 2017 (10)
- August 2017 (3)
- July 2017 (2)
- June 2017 (3)
- May 2017 (2)
- April 2017 (4)
- March 2017 (4)
- February 2017 (9)
- November 2016 (3)
- October 2016 (5)
- September 2016 (4)
- August 2016 (2)
- July 2016 (2)
- June 2016 (3)
- May 2016 (3)
- April 2016 (5)
- March 2016 (1)
- February 2016 (1)
- January 2016 (3)
- December 2015 (9)
- November 2015 (2)
- October 2015 (4)
- September 2015 (2)
- June 2015 (1)
- May 2015 (4)
- April 2015 (2)
- March 2015 (1)
- January 2015 (1)
- December 2014 (2)
- November 2014 (1)
- October 2014 (3)
- July 2014 (3)
- June 2014 (8)
- May 2014 (7)
- March 2014 (2)
- January 2000 (104)
Recent Posts
- Bus schedules – University pole of Koléa
- دعوة طلبة السنة الأولى تحضيري لحضور مراسيم الافتتاح الرسمي للدخول الجامعي 2023-2024
- فعاليات حفل افتتاح الموسم الرياضي الجامعي 2023-2024
- Photos de remise des cartes d’étudiants aux nouveaux inscrits en première année des classes préparatoires 2023-2024 de l’École supérieure de commerce
- Schedule 2023/2024
- إعـــــــــلان – لطلبة السنة الأولى تحضيري الجدد
- la reprise des activités scientifiques du « THINK TANK » 2023/2024
- إعلان خاص بتحويل الطلبة للجامعات
- إعلان خاص بالتخصصات
- إعــــلان هــــام
- Results of the list of successful candidates in the competition on the basis of the certificate, the rank of assistant professor, section B
- فيديو توضيحي لكيفية التسجيل النهائي واستلام بطاقة الطالب الالكترونية وشهادة التسجيل
- list of the names of candidates for employment in the corps of assistant professors, Department B. accepted
- أول مذكرة في إطار مشروع مؤسسة ناشئة
- نتائج المسابقة الوطنية للدخول لقسم الماستر بالمدرسة العليا للتجارة لسنة 2023
- صور من المسابقة الوطنية الدخول إلى طور الماستر وفق النظام الجديد للمسابقة على مستوى المدرسة العليا التجارة
- إعلان عن مناقشة رسالة الدكتوراه الطور الثالث ل م د للسيد : عتامنة عبد الستار
- تعليمات للطلبة خاصة بالمسابقة الكتابية للالتحاق بالطور الثاني للمدرسة العليا للتجارة
- قوائم توزيع الطلبة المترشحين لمسابقة الإلتحاق بالطور الثاني للمدرسة العليا للتجارة -القليعة- 2022-2023
- جدول مناقشة مذكرات التخرج دفعة جوان 2023
- رزنامة الامتحانات الخاصة بمسابقة الإلتحاق بالطور الثاني للمدرسة العليا للتجارة -القليعة- 2022-2023
- إعلان خاص بسحب الإستدعاءات
- قوائم الطلبة المترشحين لمسابقة المدرسة العليا للتجارة للالتحاق بطور الماستر 2023
- إعلان عن مناقشة رسالة الدكتوراه الطور الثالث ل م د للسيدة : نحوي كوثر
- Avis de soutenance de la thèse de doctorat de Mlle BENTHAMEUR Souad
- المدرسة العليا للتجارة تستضيف جلسات التفكير المحلية الخاصة بالقطب الجامعي القليعة
- صور من محاضرة بعنوان إنشاء مؤسسة ابتكارية بين الفرص المتاحة و فرص النجاح
- إعلان عن محاضرة تكوينية لطلبة السنة الثالثة ماستر
- اعلان عن مناقشة رسالة الدكتوراه علوم للسيد مسعودي بوعلام
- Access requirements
Recent Comments
No comments to show.