لفتة راقية من الدكتور بن مخطار إبراهيم، الذي أهدى مؤلفه الجديد ” جرائم الشركات التجارية في القانون الجزائري” إلى مدير المدرسة العليا للتجارة، الدكتور إسحاق خرشي

لم تكن الهدية مجرد كتاب، بل كانت تعبيرا عن التقدير، وشهادة على علاقة الاحترام والتعاون التي تجمع بين الإدارة والأساتذة.

مبارك هذا الإصدار العلمي القيّم، والعاقبة لمزيد من المؤلفات والنجاحات لأساتذتنا الأفاضل في المدرسة.